احتمالات فتحة آلة

يتم تحديد احتمالات الفوز في ماكينات القمار الحديثة بالطريقة التي يتم بها تكوين ماكينة القمار لاستخدام بكرة افتراضية. هذا يذهب إلى المبادئ التي تم شرحها من خلال كيفية عمل ماكينات القمار مع الأرقام التي تتوافق مع المواضع على بكرة. كما ذكر سابقًا ، لا يتطابق دائمًا عدد الأرقام الفعلية أو إيقافها مع عدد الأرقام الافتراضية التي يمكن حسابها لهذا الدور. هذا يعني أن احتمال عرض رمز يرتبط ارتباطًا مباشرًا بكيفية تكوين الأرقام الموجودة في الملف الظاهري لمطابقة المواضع الموجودة في الملف الفعلي. بمعنى أنه كلما زاد عدد الأرقام المطابقة لموضع التخزين المؤقت ، زاد احتمال ظهور الرمز.

هذا أفضل بكثير ، على سبيل المثال ، نعرض لك فرص نجاح دور واحد. افترض أن لدينا بكرة مع 22 موضعًا ولكل رمز قيمة مختلفة ، وهي محددة في جدول الأجور. كما استخدمنا في مثالنا ، نقول أنه يمكن للكمبيوتر إنشاء ما مجموعه 128 رقمًا مختلفًا بعد تلقي رقم من مولد الأرقام العشوائية. هذا يعني أن هناك 22 وظيفة فقط يجب أن تتوافق مع 128 رقمًا مختلفًا.

الطريقة التي تحدد بها ماكينات القمار الاحتمالات هي أن الرموز ذات القيمة المنخفضة تحصل على عدد أكبر من الأرقام الافتراضية ، وأن الرموز ذات القيمة الأعلى تحصل على أرقام أقل. هذا يعني أنه بالنسبة للأعداد الصغيرة مثل “8” أو “9” يتم تحديد 10 إلى 15 من الأرقام الافتراضية ، بينما بالنسبة للرمز الرئيسي لجائزة الفوز بالجائزة الكبرى ، يتم تحديد رقم واحد فقط.

هذا يعني أن فرصة تكسير الفوز بالجائزة الكبرى على هذه البكرة هي 1 في 128. بالنسبة لآلة 5 بكرات ، هذا يعني أن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى هي 1 في 3 459 738 368. كما يمكنك فهم هناك فرصة جيدة سيتم الفوز بالجائزة الكبرى. بالطبع ، يتم تكوين كل جهاز لدفع عادة ما بين 90 ٪ و 100 ٪. يعتمد ذلك على مكان عرض الآلات في الكازينوهات وما الذي يمكن القيام به لحمل الناس على اللعب على هذا الجهاز. طالما يتم احتساب مبلغ الدفع إلى أقل من 100٪ ، يفوز ال كازينو لايف بمرور الوقت. بالطبع ، سيفوز الناس بالجوائز الكبرى من وقت لآخر ، وهذا سيجلب احتمالات الفوز بأكثر من 100٪ لفترة قصيرة ، لكن الناس سوف يخسرون أيضًا الآلة للحفاظ على الاحتمالات متساوية نسبيًا إذا تم قبولهم لفترة طويلة امتداد ،

لقد تم استثمار الكثير من الوقت والمال للحصول على أفضل تعويض على ماكينات القمار. تهدف معظم الكازينوهات للحصول على نسبة دفع تعويضات من 95 إلى 97 ٪. وبهذه الطريقة ، يرى معظم اللاعبين أموالهم مرة أخرى كما يحقق الكازينو ربحًا على الجهاز. إنها أفضل ما في العالمين وتجعل الجميع سعداء قدر الإمكان.

بسبب هذه الأرقام العشوائية تمامًا وطريقة حساب المواضع ، لا توجد طريقة للتنبؤ بالجائزة الكبرى. فكرة أن الآلة “جاهزة للدفع” هي في أذهان اللاعبين. من المحتمل أن يدفع الجهاز التلقائي الذي دفع لتوه الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة مرة أخرى بقدر ما يدفع الجهاز الذي لم يدفع في وقت طويل. تذكر أن كل شيء متوسط ​​طول عمر الجهاز ، وليس في الوقت القصير الذي تلعب فيه.